محرك سيارتي: دكار - الخطوة 9: ناصر العطية يُفرض باعتباره سيداً

دكار - الخطوة 9: ناصر العطية يُفرض باعتباره سيداً


دكار - الخطوة 9: ناصر العطية يُفرض باعتباره سيداً

دكار - الخطوة 9: ناصر العطية يُفرض باعتباره سيداً

لم يكن ناصر العطية قد اقترب أيضًا من مقر إقامته في دكار. على ذبابة تويوتا هايلكس ، فاز في الخطوة 9 مع 04'58 'على ناني روما (MINI 4 × 4). تم عرض طيار آخر من تويوتا في GINIEL DE VILLIERS الشخص الذي استكمل PODIUM من أحدث خطوة من الإصدار 2019 من RALLY RAID. ستيفان بيترهانسل (MINI BUGGY) وسيباستيان لوب ، أول من تخلى عنهما والمعرفة الثانية بمشاكل جديدة على بيبو 3008 DKR.

حول Pisco على المسرح الخاص على مسافة 313 كم ، حرص ناصر العطية على تسجيل المزيد من بصماته على داكار 2019. على النقيض من ذلك ، أصيب ستيفان بيترهانسل بشدة في الكثبان الرملية. وقد تسبب هذا التأثير لسوء الحظ في إصابة أحد زملائه في الفريق ديفيد كاستيرا ، مما أجبر طاقم MINI Buggy على التقاعد.

على جانب سيباستيان لوب ودانييل إيلينا ، بعد المشاكل الكهربائية التي واجهت خلال المرحلة 7 ، غادر صديقان دائمًا مرة أخرى بالفوز بالمرحلة 8 ، وبذلك حافظوا على أمل ضئيل في الفوز بدكار لأول مرة أوقات حياتهم المهنية. ولكن ، بينما كانوا على رأس هذه المرحلة 9 ، خانتهم ميكانيكا Peugeot 3008 DKR PH Sport. وينتهي الرجلان بعيدًا عن ساعة ونصف الساعة 15/52 من العطية.


دكار - الخطوة 9: ناصر العطية يُفرض باعتباره سيداً

في التصنيف العام المؤقت ، تقدم ناصر العطية بشكل مريح للغاية من 51'27 'على ناني روما. سيباستيان لوب في المركز الثالث في 02H37 ''


دكار - الخطوة 9: ناصر العطية يُفرض باعتباره سيداً

يلخص ناصر العطية فوزه:


"رأينا سيباستيان توقف. لم أكن أعرف عن ستيفان ، فأنا أتعلمه في خط النهاية ، وآمل أن يكون بخير. في أي حال كانت لا تزال خطوة صعبة. كان هناك الكثير من الرمال الناعمة ، لكننا اهتمنا وأكون سعيدًا. من الآن كل شيء على ما يرام. علينا فقط إعادة كل هذا إلى ليما. لقد حاولنا دائمًا أن نبذل قصارى جهدنا ، وهذا ليس بالأمر السهل. كل يوم ، كان علينا الحفاظ على وتيرة جيدة ، والحرص على عدم ارتكاب أخطاء ، لا أنا ولا Mathieu. كانت لدينا إستراتيجية ونقود داكار منذ المرحلة الثالثة ، ثم واصلنا توسيع الفجوة. "

سيباستيان لوب يشرح مغامراته الخاطئة:


"لقد تضررت يدي لأنني أصبت السيارة في حالة غضب. لقد ذهب ، لكنه كان كاردان الذي كسر. استغرق الأمر بعض الوقت للتغيير ، كافحنا لوضع مقطع ، وربما وضعنا بشكل سيء ، والذي كسر كاردان لدينا. انتظرنا بيير Lachaume ليقدم لنا كاردان احتياطي له. تبادلنا وطبقنا لمدة نصف ساعة لوضع المقطع ، الذي تم إصلاحه جيدًا هذه المرة ... ثم عدنا. لا ، هذا لا يعني ذلك. "
اليوم ، ستقود المحطة الأخيرة من سباق داكار 2019 طواقم مازالت تتسابق من بيسكو إلى ليما على مسافة 112 كم خاصة من أجل "حضن الشرف".


دكار - الخطوة 9: ناصر العطية يُفرض باعتباره سيداً

التحرير: فريدريك مارتان

الصور: محتوى ريد بُل




728x90 Shop Now at Priority Tire

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق