محرك سيارتي: سوبارو فيزيف مفهوم الأدرينالين

سوبارو فيزيف مفهوم الأدرينالين

سوبارو فيزيف مفهوم الأدرينالين

سوبارو فيزيف مفهوم الأدرينالين

سيارات الدفع الرباعي ، هناك على الرفوف في معرض جنيف. إن الجرافة هي سوبارو التي تمثل واحدة من أفضل المفاهيم التنافسية لسيارات الدفع الرباعي المضغوطة ومقاطع الفيديو في الرمال ، 2019 ، في التصميم الأصلي لمدينة هورميس ، والتصور الأصلي لمفهوم سوبارو مستقبل العلامة التجارية اليابانية.
الشيء الواضح حول مفهوم سوبارو فيزيف الأدرينالين هو جسمها الأزرق الكهربائي. هذه السيارة المفاهيمية هي فرصة لسوبارو لتقديم هويتها الجديدة في التصميم. تسمى "أكثر جرأة" ، تعلن عن المزيد من الجرأة.
الجزء الأمامي من مفهوم فيزيف أدرينالين متوتر مع براعة معينة. يتناقض هذا الأخير مع العناصر البلاستيكية الضخمة التي تشكل جزءًا كبيرًا من سيارات الدفع الرباعي المدمجة. لا غنى عنه في هذا النوع من المركبات ، أعاد المصممون من سوبارو إعادة تفسيرهم بذكاء ، بما في ذلك استخدامها كمتددات للأجنحة حتى تشكل جزءًا من المصد.


سوبارو فيزيف مفهوم الأدرينالين

تساعد الأسطح الزجاجية المنخفضة والإخلاء الأرضي المرتفع والعجلات الضخمة على إنشاء مقاتلة مكتنزة وعصرية للغاية ، خاصة وأن الجزء الخلفي من مفهوم سوبارو فيزيف أدرينالين مفهوم للغاية ومائل. في النهاية ، يمكن اعتبار هذه الدراسة على أنها جيل المستقبل الخامس عشر


سوبارو فيزيف مفهوم الأدرينالين

لا تنقل سوبارو أي معلومات تقنية عن اللقطة اللطيفة الخاصة بـ GIMS 2019. من السهل أن نتخيل أن تقود مفهوم Viziv Adrenaline إلى صنع شخصيات على الرمال. Sand ، سيارة مفهوم أخرى في Palexpo "في الطلب" ، وهي معرف فولكس واجن. عربات التي تجرها الدواب ، المفضلة لدينا.

التحرير

صور: LesVoitures.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق