محرك سيارتي: تويوتا سباق مزدوج

تويوتا سباق مزدوج

تويوتا سباق مزدوج

تويوتا سباق مزدوج



ذا كان سباق SARTHOISE دائمًا هو موضوع معظم حالات الغموض ، فإن هذا الإصدار لعام 2019 سيؤكد فقط راحة الموسم. تطمئن NIPPON DOUBLE إلى ما هو أبعد من النصر ، العنوان العالمي لـ FIA WEC في سباق TOYOTA GAZOO. نهائي مشابه إلى حد كبير لفريق SIGNATECH ALPINE الذي يغلق في موسم LMP2 الخاص به. قامت فئات LMGTE PRO و LMGTE AM بتأمين عرض تقديمي لجميع الأوقات إلى الانتصار النهائي على FERRARI و FORD الذي سجل هذا الإصدار الثامن والعشرون من الرجال.
سيطرت TS050 Hybrid Toyota Gazoo Racing # 7 و # 8 على فئة كوين LMP1 التي تبادلت الأدوار الرائدة خلال 24 ساعة من لومان.

ن تؤدي أي صعوبة حقيقية إلى تعطيل هذه الهيمنة ، باستثناء ثقب Toyota # 7 في نهاية السباق ، والتي استفادت منها بسرعة LMP1-H # 8 الموضوعة في كمين.

تويوتا سباق مزدوج

من الصعب ابتلاع حقيقة السباق التي توفر النصر واللقب العالمي للثلاثي بويمي / ناكاجيما / ألونسو. ومع ذلك ، فإن الخطوة الثالثة من المنصة كانت موضوع معركة شرسة بين الهياكل غير المختلطة LMP1 SMP Racing و Rebellion Racing. نوع من السباق الثاني في السباق الذي سيتحول إلى ميزة SMP Racing # 11 (BR Engineering BR1-AER) لشركة Petrov / Aleshin / Vandoorne

في LMP2 ، سيطر الفريق الفرنسي Signatech Alpine على موضوعه مع الطاقم Lapierre / Negrao / Thiriet على A470-Gibson # 36 الذي يفوز ، بالإضافة إلى 24 Hours of Le Mans 2019 ، الألقاب والفريق التجريبي FIA WEC Super Season 2018/2018.

تويوتا سباق مزدوج

طولة غير عادية للهيكل ذو الألوان الثلاثة على مدار عامين ، والتي لم تترك فرصة لخصومه مثل سباق Oreca 07-Gibson # 38 Jackie Chan DC الذي حل في المركز الثاني دون أي إمكانية حقيقية للنصر. من ناحية أخرى ، تم إكمال منصة المنصة LMP2 بواسطة Oreca 07-Gibson ، وهو سباق 28 TDS المتأخر في السباق بعد سباق لومان 24 ساعة لعام 2019.

ي LMGTE Pro ، يحتل الإيطاليون الأضواء مع العودة للفوز بفيراري 488 GTE Evo # 51 من فريق AF Corse الذي ينتهي في الصدارة بعد ترك Corvette و Aston Martin. لا بد من الاعتراف بأن الاحتفاظ بمعدل 24 ساعة بمثل هذا المعدل المرتفع ، دون ارتكاب أي أخطاء ، هو أداء مذهل.

تويوتا سباق مزدوج

طريقة لطيفة للغاية للاحتفال بالذكرى السبعين للفوز الأول للحصان في السارث. تم الانتهاء من المنصة بواسطة Porsche 911 RSR # 91 والمسؤولين رقم 93 في فريق Porsche GT. حملة صليبية حقيقية في هذه الفئة التي طال انتظارها والتي حافظت مرة أخرى على وعودها.
اتبعت فئة LMGTE Am إيقاع السباق وتسلسل هرمي متوقع. تولى فورد جي تي Keating Motorsports '# 85 الخاص قيادة الفريق في الصباح ضد بورش 911 RSR # 56 و Ferrari 488 GTE # 84 بعد انحنى Aston Martin Vantage # 98.


انتصار إضافي لسيارة فورد جي تي في لومان بعد اللقب الشهير في LMGTE Pro في 24 ساعة من لومان 2016.

جدير بالذكر أن حدث Sarthoise ، الذي كان يستحق الأسطورة ، عرف بإصداره السابع والثمانين للحفاظ على أسطورة تستحق الاسم. إذا كان موسم التحمل بأكمله يتكون من أحداث يصعب فهمها على حد سواء ، يظل لومان التحدي النهائي الذي يغلق البطولة ويسلط الضوء على أفضل المنافسين وأفضل السيارات على هذا الكوكب. نراكم في غضون أشهر قليلة لموسم 2019/2020 من FIA WEC الذي سينتهي في لومان في 13 و 14 يونيو 2020 ، وذلك قبل وصول سيارات Hypercars المتوقعة للغاية في 2020/2021


تويوتا سباق مزدوج


النص: غيوم بونس

صور: LesVoitures.com (ألكسندر بيزانسون) و ACO (ألكسيس جور)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق