محرك سيارتي: الماتزيراتي السيارة الرياضية

الماتزيراتي السيارة الرياضية


الماتزيراتي السيارة الرياضية
Maserati: اختبار "جولة 
MASERATI LEVANTE هو أيضا تراجع في الديزل. على الرغم من أن سوق الديزل يظهر فترة صعبة ، فإنه لا يبرهن على مازيراتي التي تستمر في تحسين عروضها على سيارات الدفع الرباعي الخاصة بها ، وبعد ثلاث سنوات من خروجها. أهم منافس لبورش كايين أو أيضا من جوارها الإيطالي ، ألفا روميو ستلفيو ، تطور 2019 من خلال بعض التفاصيل. لدينا الفرصة لتجربة ذلك في تكوينها 3.0 لتر V6 الديزل من 275 حصان في جولة السيارات 2019.
من خلال متابعة حدث Tour Auto الشهير ، من باريس إلى دوفيل ، نقدر تقديراً تامًا قيادة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) في خضم بورشه وفيراري في العام الماضي. لقد كانت مناسبة ليفانتي للركوب إلى جانب سلفه المرموق: مازيراتي SI 200 التي تنتمي إلى Fangio والتي يتم سردها كل عام ضمن قائمة المرشحين المفضلين على لوحة الانتظام. لمدة أسبوع ، واجه Levante جميع الحالات من خلال مرافقة Lancia Flavia Coupe كسيارة إعلامية.


تم العثور على التواطؤ بين ليفانتي 2019 و SI 200 لعام 1957 في هدير استثنائية للمحرك باعتباره البصمة التي حافظت العلامة التجارية ترايدنت عبر العصور. الحديث عن التواطؤ ، كان مع ابن عم إيطالي آخر أن أمضى سيارة الدفع الرباعي مازيراتي ليفانتي جزء كبير من الأسبوع: تمثل لانسيا فلافيا كوبيه الأنيقة في عام 1963 ، في الواقع ، شريكا مثاليا لمازيراتي لدينا. وهكذا ، فإن الثنائي الإيطالي قد انطلق عبر فرنسا ، إلى فرحة المتفرجين ، ودهشة دائمًا بمرورنا.


Maserati: اختبار "جولة 

لنبدأ بجولة للمالك. للوهلة الأولى ، بلا شك ، إنها مازيراتي. يتم تعزيز الشبكة الواسعة التي تضم ترايدنت العلامة التجارية بواسطة مصابيح Matrix LED الطويلة. يذكر الضلعان الموجودان على غطاء محرك السيارة قوة جيبلي ، وعلى الرغم من أن نسب السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكلاسيكية بطول 5 أمتار وعرضها 2 متر تقريبًا ، تمكنت مازيراتي من منح "طفلها الكبير" خط أنيق وديناميكي. ملف تعريف ليفانتي عضلي ، وبهذه الخطوط الهجومية ، من المحتمل أن يكون الجزء الخلفي لطيف قليلاً لا يبدو أنه الارتفاع.

Maserati: اختبار "جولة 

بمجرد الدخول إلى الصالون
، يعكس التصميم الأنيق رفاهية العلامة التجارية ترايدنت. يوجد توقيع مازيراتي على مدار الساعة الصغيرة الموجودة على لوحة القيادة. يحتوي GPS على التوافق مع Apple Car Play وواجهة اللمس MTC + التي يسهل التعامل معها. تم إعادة تصميم الشيفتر الجديد. في العمق ، لا يوجد نقص في المساحة والمقاعد المدفونة تجعل الرحلة ممتعة لكل راكب. حجم صندوق السيارة البالغ 580 لترًا يكون سخيًا ويسهل الوصول إلى أدوات التحكم في الفتح التلقائي. هناك العديد من وسائل مساعدة القيادة: مراقبة النقطة العمياء ، ومساعدة الفرامل في حالات الطوارئ ، ومساعدة الصيانة في الممر ، والسيطرة التكيفية على التطواف ، إلخ.

Maserati: اختبار "جولة 


في عجلة القيادة ، والراحة هي موضع تقدير. المناسبات التي تقدمها علبة التروس لدينا نسخة الديزل خجولة بعض الشيء. في المقابل ، فيما يتعلق بالحكم الذاتي ، يسمح الخزان البالغ 80 لترا (الاستهلاك المختلط 7.2 لتر / 100 كم) لليفانتي بالاستغناء عن محطات الخدمة على مسافات طويلة. مرة واحدة في وضع "الرياضة" ، هذا شيء آخر: نجد محرك صوتي كما هو متوقع من مازيراتي. يصبح صندوق التروس أكثر تقبلاً ، ويضاف إلى ذلك وضع "التعليق الرياضي" ، وباستخدام مجاذيف القيادة ، ستجد نفسك في وضع القيادة على جهاز يتمتع بسلوك عدواني وديناميكي. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح إدارة الخلوص الأرضي لليفانتي تكييف طوله ومركز ثقله. في الواقع ، يتم اقتراح 4 مستويات من تطهير الأرض. في وضع "الرياضة" ، يقترب الأمر من الطريق قدر الإمكان للقيام برحلة أفضل مع "مركز الثقل الأدنى لجميع سيارات الدفع الرباعي" وفقًا لمازيراتي. في وضع "الطرق الوعرة" ، يرتفع بضعة سنتيمترات لتسلق القمم بنجاح. لقد فوجئنا بتنوع ليفانتي الذي يقدم أحاسيس حقيقية على الطرق الصغيرة في وضع "Sport" ، ويتسلل في كل مكان تقريبًا في وضع "Offroad" إلى المحيط المتعرج لدائرة Charade. الإدارة لطيفة بشكل خاص.

في الختام ، يعتبر الديزل Levante من سيارات الدفع الرباعي المتطورة التي تجمع بين الراحة والرياضة. ومع ذلك ، حسب ذوقنا ، فإن وضع الديزل V6 في سيارة مازيراتي يعد خسارة جوهر العلامة التجارية. من حيث السعر ، يتم عرض ديزل ليفانتي من 76 200 يورو. للحصول على البنزين ، عد بدلاً من ذلك حوالي 100000 يورو. أخيرًا ، إذا كنت تريد حقًا السيطرة على وحش به أكثر من 500 حصان ، فسوف تضطر إلى الانتظار حتى نهاية عام 2019 ووصول إصدار GTS المجهز بنظام V8 مزدوج التوربيني V8 بقوة 530 حصان (أو 142،900 يورو) أو ليفانتي تروفيو من 580 إلى 180 200 يورو. أخيرًا ، بعد Maserati 200 SI ، أصبح ثلاثي المجد الآخر في دائرة الضوء هذا العام: فاز Maserati 8CTF قبل 80 عامًا خلال 500 ميل من إنديانابوليس.

النص والمقال باقتباس من غيلوم و Geoffroy دي جيلارد

صور: LesVoitures.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق